التخطي إلى المحتوى الرئيسي

موقع لزيادة المتابعين والاعجابات تعرف عليه

مرحبا بك ايها الزائر اقدم لك موقع لذيادة الاعجابات والمتابعين الحقيقيين ادخل علي الموقع بالضغط علي الرابط https://www.followlike.net77

طريقة التسجيل في الموقع

كما في الصورة اضغط على القائمة الجانبية،ثم ستظهر لك هذه الصفحة اضغط تسجيل



7- الآن نبدأ جمع النقاط من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب , و لكي نفعل ذلك نتجه للعمود الأيسر , و من إختيار ( You tube exchanges )  ننقر على الأمر مشاهدة ( View  ) لمشاهدة الفيديوهات بنظام يدوي .


8- عليك بالنقر على مشاهدة فيديو كما هو موجود بالمستطيل الأخضر و كما قلنا واحدة تلو الأخرى .


9- سوف تظهر نافذة منبثقة بها صفحة الفيديو المطلوب مشاهدته لفترة من الوقت , إتركه يعمل حتى ينتهي وقت المشاهدة المقدر و سوف تختفي عندها هذه النافذة و تحتسب لك عملاتك المطلوبة .
عليك بتكرار هذه العملية حتى تنتهي من مشاهدة كافة الفيديوهات المسجلة بالموقع .
 


10- إن كانت هذه العملية مرهقة بالنسبة لك و تريد أسلوباً آخر فعليك بإستخدام التصفح الآلي لفيديوهات اليوتيوب و لكنه يعطي نقاطاً أقل من الأسلوب السابق , لكن إن أردت كسب النقاط بدون مجهود فإذهب و إنقر أمر ( Auto Viewer ) أي تصفح آلي .
 

11- سوف تظهر نفاذة منبثقة يتم من خلالها مشاهدة الفيديوهات تلقائياً واحدة بعد الأخرى , عليك تركها تعمل بدون إغلاق , لكن إذا أغلقتها فسوف توقف عمل نظام التصفح الآلي .
أما نافذة الموقع الأساسية فتظهر عليها هذه الرسالة التي تنبهك أن هذا النظام يعطيك فقط 33 % من النقاط مقارنة بالنظام اليدوي .

12- بعد الإنتهاء من مشاهدة كافة الإعلانات و فيديوهات القنوات يبقى لك تجربة تصفح المواقع ( Traffic Exchanges ) , و طبعاً يمكنك تجربة النظام اليدوي أو الآلي , لكن إذا كنت قد أصبحت مرهقاً أو تريد جمع النقاط بأي شكل فعليك بنقر نظام التصفح الآلي ( Auto Surf ) .
 

13- و كما هو معمول في نظام مشاهدة الفيديوهات نراه معمولاً به في نظام تصفح المواقع الآلي , إترك النافذة المنبثقة تعمل و سوف يعطيك الموقع نسبة 33 % من النقاط التي تحصل عليها كاملة من المشاهدة اليدوية للمواقع .
و لإيقاف هذا النظام فكل ما عليك هو إغلاق النافذة المنبثقة .

14- الآن ننتقل لكيفية وضع موقعك أو حسابك الشخصي في أحد المواقع الإجتماعية بداخل موقع فولو – لايك, و المسألة بسيطة للغاية , ففي أعلى الصفحة الرئيسية للموقع ستجد تبويب ( Add New ) , و منه تنسدل قائمة قم بإختيار الأمر ( Add site / Social Network ) الموجود بالمستطيل الأحمر .
 

15- الآن في هذا المستطيل الكبير سوف تضع موقعك أو حسابك الشخصي في أحد المواقع الإجتماعية كالآتي :
- في الخانة الأولى ضع إسم الشبكة الإجتماعية التي تريد ترويج حسابك الشخصي عليها .
- في الخانة الثانية ضع عنوان صفحتك أو حسابك الشخصي الذي تريد الترويج له .
- قم بعمل إسم لحملتك الدعائية هذه لتمييزها عن حملات دعائية أخرى قد تريدها لاحقاً .
- في الخانة الرابعة ضع ثمن المهمة المطلوبة و يفضل أن يكون الثمن معقولاً و ليس شحيحاً .
- الخانة الخامسة لزيادة ثمن المهمة في حالة أن النتائج لم تكن جيدة .


16- بعد ذلك تنتقل لتحديد الأماكن التي يصل منها الزوار لموقعك أو حسابك للقيام بالمهمة المطلوبة .
- في الخانة الأولى إنتقي المنطقة أو القارة
- الخانة الثانية إختيارية لإختيار منطقة ثانية أو قارة ثانوية
- الخانة الثالثة لإستهداف بلد بعينها تريدهم لغرض معين
- الخانة الرابعة إختيارية لإستهداف بلد ثانوي
و بعد ملء كل هذه الخانات إنقر على الزر الأخضر ( Submit link ) ليبدأ الموقع في الدوران و العمل على تنفيذ طلباتك , و تذكر أنه كما زاد سعر المهمة كلما كانت له الأسبقية عن غيره في التنفيذ .


المصدر:هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل 4 مواقع لربح الروبل

 السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته مع تفشي ظاهرة الربح من الانترنت وظهور الكثير من المواقع والتطبيقات النصابة صار من الصعب العثور علي موقع مضمون وصادق ويحقق ارباحا جيدة في نفس الوقت لذلك بحثت ان افضل هذه المواقع ووجدت هذه المواقع التي سنتحدث عنها تاليا  اذا اليوم سنتحدث عن افضل 4 مواقع  لربح الروبل      كل موقع من هذه المواقع مضمون وصادق ويعمل لفترة طويلة جدا مقارنة بالمواقع الاخرى دعونا نبدا الشرح الموقع الاول :  GetLike يعد هذا الموقع من اكثر المواقع شهرة بين مواقع ربح الروبل الروسي بالكاد تجد من لا يعرفه وخاصة المبتدئين. فهذا الموقع يمتلك مميزات جعلتها يحتل مركزا مرموقا بين مواقع ربح الروبل الروسي وخاصة انه لديه عدت سنوات.  نحن اليوم في مدونة سعد واو سنقوم بشرح هذا الموقع المميز شرحا كافيا ووافيا ان شاء الله فتابع معنا.   1: مميزات الموقع :- كما قلنا هذا الموقع ممتاز جدا ولديه مميزات عديدة منها: ● له مصداقية عالية فهو يعمل منذ عدة سنوات ويدفع لعملائه باستمرار.  ● طرق الربح منه سهلة جدا مقارنة مع بعض المواقع الاخرى.  ● يدعم تعدد الحسابات  لا يختصر الامر فقط على ان تربط الموقع بع

محفظة اكسبريس كريبتو من افضل المحافظ الوسيطة للعملات الرقمية تعرف عليها

 السلام عليكم ورحمة الله  اما بعد  اليوم سنتحدث عن محفظة اكسبريس كريبتو (ExpressCrypto) والتي تعد من افضل المحافظ الوسيطة وتشكل منافس قوي لمحظة ال fausetpuy والتي بدورها ايضا مهمة هذه المحفظة لديها الكثير من المميزات رابط التسجيل في المحفظة   expresscrypto

افضل 8 مواقع للحصول علي خطوط مجانية

  هل تريد الحصول على خطوط مجانية ومميزة؟ام هل تريد الاستلهام من بعض الخطوط المميزة لانشاء خطوطك الخاصة؟ ام تريد الإطلاع على انواع الخطوط لمعرفة اخر ما وصلت ؟  كمصمم  او مبرمج تحتاج احيانا  بل كثير الي بعض الخطوط لاستخدامها في اعمالك المختلفة  ولكن ربما لا تعرف من اين تحصل على هذا الخطوط او ربما لم تعجبك التي لديك  لهذا اتيت لكم اليوم بهذه المقالة المتواضعة التي قمت باعدادها لكم   نقدم لكم في هذه المقالة قائمة بافضل المواقع لتحميل خطوط مجانية وهي تضم ثمانية مواقع وهي ليست مرتبة على اساس الجودة والسهولة انما رتبتها عشوائيا ؛فربما تجد الموقع السادس افضل من الاول وربما العكس من يدري ؛لذلك انصحك بتجربتها كلها ومن ثم قرر بمن منها ستستعين في المرات القادمة ولكي لا اطيل عليكم اليكم القائمة      1: موقع  قوقل فونت ( Google Font) يحتوي هذا الموقع على الكثير من الخطوط المجانية التي يمكنك استخدامها في تصميم المواقع الإلكترونية. يحتوي على خطوط اجنبية وعربية وخطوط اليد وغيرها الكثير يمكنك زيارة الموقع من هنا  2- موقع  فونت اسكريل (Font Squirel) ربما من الصعب إيجاد خطوط مجانية ذات جودة عالية